الساحل الغربي

مهندسي طريق الكدحة : طيران الحوثي لن يثنينا عن الاستمرار بالعمل لادراكنا بأهمية ما يرعاه طارق صالح

المرسى – متابعات

نشر أحد كبار المهندسين المشرفين على طريق الكدحة – تعز، صورا جديدة للأضرار التي خلفها الاستهداف الذي أقدمت عليه المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، بالطيران المسير فجر الخميس، وطال موقع ومعدات المشروع.. مؤكدا مواصلة الطاقم في سير العمل بالمشروع.

وأكد المهندس معاذ خالد، في المنشور ارفقه مع الصور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصده أن: “قصف مسيرات المليشيات اليوم لطريق الكدحة واستهداف العاملين و المعدات في المشروع لن يثنينا عن الاستمرار بعزم أكبر، كما يجدد إيماننا بأهمية المشروع الذي يرعاه العميد طارق صالح لمدينتنا بينما يعمل الكهنوت على إلجامها بكل ما أوتي من إرهاب، وتمزيق نسيجها من الداخل”.

وأوضح معاذ خالد بأن:” هذه الجريمة تفصح عن هشاشة المشاورات الدولية أو الإقلمية التي تبرم مع المليشيات، كما يضعنا أمام التعريف المعتاد للسلام في نظر المليشيات باعتباره فرصا سانحة لاستجماع قواها واستهداف وحدة الصف الجمهوري”.

واضاف:” كما تفصح همجية الكهنوت عما يثيره لقاء تعز بالساحل من سُعار، وليس ببعيد أن تعلن المليشيات خلال أيام عما ستسميه بمبادرة فتح طريق، استحداث طريق جديد يربط المدينة بمناطق سيطرتها”.

وتابع بالقول:”الحمدلله على سلامة طاقم العمل الذي لم يسترح حتى في إجازة العيد، وهي جهود جباره تستحق إدارة شركة الفيصل عليها الشكر الكبير”.

وكانت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، قد استهدفت موقع ومعدات مشروع طريق الكدحة – تعز، بطيران حربي حامل لقذائف الهاون، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية كبيرة في المعدات وتوقف المشروع عن العمل.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com