محليات

تنفيذ مُحَرر صلح بين نجل قائد محور تعز والدكتورة الفت الدبعي

المرسى – تعز

نُفِّذَ اليوم الثلاثاء مُحَرر صلح بين الدكتورة الفت الدبعي ومحمد خالد فاضل إثر واقعة اعتداء قام بها الأخير قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

وحضر محمد فاضل (نجل قائد محور تعز) وعدد من الشخصيات إلى محل الدبعي للمفروشات الكائن في شارع محمد علي عثمان، وقدّم الاعتذار لمحمد عبد الولي الدبعي والدكتورة الفت الدبعي وللعاملين في المحل بخصوص ما صدر منه من اساءة وتهديد دون وجه حق في تاريخ 2-8-2018م.

ونُفذ مُحَرر الصلح بحضور الوزير السابق عبدالسلام رزاز والمحامي ياسر المليكي والمحامي فهمي محمد رئيس الدائرة السياسية للحزب الاشتراكي والتاجر عبدالإلة سلام والمهندس عبدالله اسماعيل وبعض أقارب الطرفين. كما حضر المحامي حمود الذيب رئيس الشعبة القانونية بمحور تعز.

كما شهد على محضر الصلح كل من سالم عبده فرحان مستشار قائد المحور وأمين فتح مدير الدائرة القانونية في المحافظة.

وقبِلت الدكتورة الفت الدبعي بالاعتراف بالخطأ والاعتذار والالتزام بعدم تكرار ما حدث من قبل فاضل، مثمنة ثقافة وشجاعة الاعتراف بالخطأ.

كما شددت على أهمية توحد الجميع من أجل تقوية تعز وحمايتها بدرجة أساسية وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي.

وقالت إنها “تتنازل نهائيا بموجب هذا الاعتذار والالتزام عن دعوتها المقدمه فى محكمة غرب تعز ضد محمد خالد فاضل ولم يعد لها بعد ذلك أي دعوى أو طلب بخصوص هذا الاعتداء”.

والتزم محمد فاضل بدفع تكاليف ومخاسير التقاضي؛ وجعلت الدكتورة الفت ما تم إلزامه به لصالح عمل يحقق مصلحة عامة في تعز أو فعل خير.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com