أخبار وتقارير

هلال الإمارات يكرم فتاة تهامة الحاصلة على أوائل الجمهورية

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الخميس، حفل تكريم ل 14 طالبة من أوائل الثانوية العامة القسم العلمي في محافظة الحديدة وفي المقدمة الطالبة سحر المنصوب الحاصلة على الترتيب العاشر على مستوى الجمهورية.

وفي حفل التكريم الذي حضره محافظ محافظة الحديدة وعدد من قيادات السلطات المحلية، ألقى مدير الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي عبدالله الحبيشي كلمة وجهها للمتفوقات: استطعتن تصفح الكتب في دماسة الليل المظلم .. وجعلتن من اصوات المدافع والرشاشات نغمات تهدء قلوبكن .. وحققتن مالم يحققه زملائكن الطلاب والطالبات في المديريات والمحافظات الأكثر أمانا.

ولفت الحبيشي الى أولوية قطاع التعليم لدى هيئة الهلال الأحمر مؤكدا الإستمرار بذات الوتيرة حتى إعادة ترميم وتأهيل كافة المدارس المتظررة في كافة مديريات وعزل وقرى الساحل الغربي والسهل التهامي.

وقال محافظ الحديدة حسن طاهر – في كلمته خلال الحفل – أنه: قبل عام ونيف وقفت هنا في هذه المدرسة – مجمع 22 مايو التربوي في مدينة الخوخة – ووجدتها مهدمة ومهترئة، وحضرت في وقت لاحق والهلال الأحمر الإماراتي يعيد ترميمها وتأهيلها، ثم افتتحتها بعد الترميم. ها نحن اليوم نقطف ثمار هذا الإنجاز بهذه الكوكبة من المتفوقات اللواتي ضربن بجرائم الحوثي عرض الحائط.

وأضاف: الحوثي الجاهل لايقصف الا المدارس، الحوثي الدمار لايقصف الا المستشفى، الحوثي المجرم حول تهامة إلى حقول ألغام تحصد يوميا ضحايا في صفوف الأهالي معظمهم اطفال ونساء.

وألقت الطالبة سحر المنصوب كلمة المتفوقات أهدت خلالها تفوقهن لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشيرة إلى أن دراستهن وتفوقهن كانت في مدارس دمرتها الحرب المفروضة من قبل المليشيات الحوثية وسارعت هيئة الهلال في أعادت ترميمها، واعتبرت المنصوب تكريمهن اليوم من قبل الهلال هو تكريم للهلال نفسه.

واضافت: أننا على يقين أن حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تكريمنا اليوم لتفوقنا إنما هو نابع من احساس إدارة الهيئة بأن جهودها المتواصلة ودعمها السخي للقطاع التعليم في مديرياتنا المحررة قد أتى ثماره .. ولم تذهب جهودها سدى

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com