أخبار وتقارير

منصة “شيبا انتلجنس” تكشف مواصفات السيارة المفخخة المستخدمة في محاولة اغتيال الفريق “بن عزيز”

المرسى – متابعات

كشفت منصة “شيبا انتلجنس”، اليوم الأربعاء، عن مواصفات السيارة المفخخة المستخدمة في محاولة أغتيال رئيس هيئة الأركان العامة – قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز.
 
وقالت إنها حصلت على صور حصرية لبقايا السيارة المفخخة المستخدمة في محاولة الاغيتال.
 
وأضافت تشير المعلومات الخاصة بالمركبة أنها مركبة متعددة الأغراض “من صنع شركة تويوتا إنتاج عام 2010، وهي من طراز لاند كروزر، وتحمل الرقم التسلسلي JTMHTO9J4A5072684 “.
منصة "شيبا انتلجنس" تكشف مواصفات السيارة المفخخة المستخدمة في محاولة اغتيال الفريق "بن عزيز"

وأشارت شيبا انتلجنس (منصة استخباراتية مفتوحة المصدر) إلى أنها تحصلت على تسجيل صوتي للفريق بن عزيز قال فيه: “أطال الله أعمارنا حتى نخلص شعبنا من الحوثيين”، في إشارة ضمنية إلى وقوف الحوثيين وراء الحادثة.
 
ووفقا للمنصة فقد حمّل مصدر أمني ـ لم تسمه ـ الحوثيين بالوقوف وراء محاولة أغتيال بن عزيز، وقال “إن الانفجار وقع في وادي عبيدة بالقرب من مفرق حريب، وهي المنطقة التي يختبئ فيها المسلحون الحوثيون”.
 
وكان مصدر مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، قال في بيان، مساء الثلاثاء، إن “جماعة إرهابية” قامت، باستهداف موكب رئيس هيئة الأركان العامة، بسيارة مفخخة، بينما كان في طريقه من منطقة العبر إلى مدينة مأرب، ما أسفر عن إصابة عدد من مرافقيه.
 
ووفقاً للمصدر، فقد جاء الهجوم الإرهابي الجبان، في ظل تصعيد مستمر للمليشيا الحوثية، وخلاياها المتخادمة مع التنظيمات الإرهابية المدعومة جميعها من النظام الايراني.
 
وحذرت القوات المسلحة، المليشيا الحوثية وحلفائها التكفيريين، وداعميها الاقليميين من مغبة مثل هذه العمليات الإجرامية المكشوفة.
 
وأكدت القوات المسلحة، جهوزيتها العالية لردع أي تصعيد، واتخاذ الإجراءات اللازمة للرد المناسب، وملاحقة المجرمين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com