أخبار وتقارير

طارق صالح: أي جماعة تدعي الحرب ضد إسرائيل ولا تؤمن بالدولة الوطنية تقود الشعب إلى الانكسارات

المرسى – المخا

جدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح، التمسك بالدولة ورفض مؤامرات الحرس الثوري الإيراني في الوطن العربي، مؤكداً أن أي جماعة تدّعي الحرب ضد إسرائيل ولا تؤمن بالدولة الوطنية تقود الشعب إلى الانكسار والتشظي.

وقال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح عبر منصة “إكس”، بالتزامن مع ذكرى 6 أكتوبر: ‏تؤكد حروب العرب ضد إسرائيل أن الدولة هي الحامي الأول للقضايا العادلة وللشعوب ومصالحها، سواء حققت النصر أو تعرضت لانتكاسة.

وأشار طارق صالح، إلى أن “أي جماعات تدّعي تمثيل الحرب ولا تؤمن بالدولة الوطنية إنما تقود الشعوب إلى الانكسارات والتشظي والصراعات الداخلية”.

وأضاف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي: في ذكرى أكتوبر العربية، نتذكر باعتزاز تجربة مصر، الشعب والدولة، حيث لم يسمح جيش مصر بأي انفلات خارج الدولة رغم النكسة، ثم أعاد ترتيب معركته فحقق انتصارات السادس من أكتوبر.

وتابع: نجدد التمسك بالدولة، ونرفض مؤامرات الحرس الثوري الإيراني الذي هشّم الدول العربية في عواصمها، بيروت وصنعاء وغيرها.

كما أكد طارق صالح: لن ننتصر لفلسطين إلا كدول وشرعيات وطنية، مختتمًا تدوينته بالتهنئة لمصر العروبة: “كل أكتوبر ومصر بألف خير، قيادة وجيشًا وشعبًا.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com