أخبار وتقارير

أمن العاصمة يوقع بعصابة تسرق المواطنين أمام محلات الصرافة

المرسى – عدن

ضبطت شرطة حي القاهرة بمديرية المنصورة في عدن، شخصين يعملان ضمن عصابة تمتهن سرقة المواطنين أمام محلات الصرافة.

وقال بلاغ صادر عن إدارة شرطة عدن، الجمعة، إن شرطة حي القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على شخصين من عصابة تمتهن سرقة المواطنين أمام محلات الصرافة بالمديرية.

وأضاف: “أن قيادة شرطة القاهرة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بتعرضه للسرقة من قبل عصابة ترصدته أمام محل للصرافة في مديرية المنصورة، وسرقت منه مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي”.

وأوضح البيان، أن الأجهزة الأمنية بإشراف مدير أمن عدن، مطهر الشعيبي، قامت بالتحري وتعقب المتهمين، وتمكنت من الوصول إلى اثنين من أفراد العصابة أحدهما متهم رئيسي بتزعم العصابة، وقبضت عليهما وبحوزتهما مبالغ مالية 7300 دولار أمريكي، ومصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ800 دولار.

وأشار إلى أن التحقيقات الأولية كشفت أن العصابة تستخدم حافلة نقل ركاب صغيرة تقف بالقرب من محلات الصرافة وتترصد ضحاياها من المواطنين قبل أن توقع بهم في قبضتها.

ولفت البيان إلى أن الشرطة تواصل البحث عن المتهم الثالث لضبطه.

وأهابت شرطة القاهرة بالمواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة أثناء سحب وإيداع مبالغ نقدية كبيرة لدى البنوك ومحلات الصرافة والانتباه إلى أي مركبات أو أشخاص تقوم برصدهم.

وشددت على ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مشاهدات لأشخاص أو مركبات بظروف مشبوهة لتقوم الأجهزة الأمنية بدورها في ضبطهم لينالوا جزاءهم العادل.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com