منوعات

شوقي هائل يشيد بدور نادي البن اليمني في احياء التراث الزراعي

المرسى – دبي

أشاد رئيس مجلس إدارة بنك التضامن شوقي هائل سعيد، بجهود نادي البن اليمني ودوره المتميز في احياء التراث الزراعي اليمني وتحقيق المنفعة العامة.

واشاد خلال لقاءه، اليوم الخميس، بمكتبه في دبي برئيس النادي هاشم بدر نعمان برؤية وأهداف وانشطة النادي، والترتيبات الجارية في مجال الزراعة والبيئة باليمن، وكذا اهتمامات الشباب التنموية في محافظة تعز وأهمية الدور الذي يعول على القطاع الخاص في محافظة تعز بدعم التوجهات الشبابية التنموية في مجال الزراعة وإعادة الاعتبار لزراعة وانتاج وتسويق البن اليمني.

وعبر شوقي هائل عن اعتزازه بأدوار الشباب واهتماماتهم التنموية الواعدة، وانخراطهن في الفرص الواعدة والمشاريع التنموية وريادة الأعمال والحرف اليدوية والحد من توسع زراعة القات على حساب زراعة البن، والتعليم وصحة المجتمع، والاقتصاد، والاستقرار الأسري.

ولفت إلى الدور الذي يقدمه بنك التضامن في تشجيع ورعاية المشاريع الصغيرة لا سيما الزراعية، مؤكدا حرص مجلس ادارة البنك على دعم للمشاريع والمبادرات الشبابية في المجالات الزراعية وريادة الأعمال، من خلال تقديم التسهيلات للمزارعين، ومشاريع ريادة الأعمال، والحرف اليدوية، بما يساهم في إعادة الإعمار والتنمية في تعز واليمن بشكل عام.

وحث شوقي هائل شباب اليمني بعدم اليأس والإحباط، مؤكدا إيمانه بأن تعز واليمن ولادة بالطاقات الشبابية، وثقته بالشباب، وقدرتهم على تجاوز المحنة التي تمر بها اليمن، بالمزيد من العمل والابتكار والإبداع.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com