منوعات

المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تكرم المرأة العاملة بالمؤسسة

المرسى – عدن

في لفته كريمة ومميزة تحتفل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بتكريم المرأة العاملة في المؤسسة تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وذلك تقديراً لصلابتهن وقيادتهن وأدوارهن وعطائهن الواسع رغم كل الظروف التي تشهدها البلاد لجعل مطابع الكتاب المدرسي من أكثر المؤسسات الوطنية إنتاجاً وانضباطاً ومثالاً يحتدى به في تمكين المرأة ومنحها دورها الريادي في المساهمة والمشاركة في الحياة العملية .

وفي بداية الحفل نقل الدكتور فارس السقاف – المدير العام التنفيذي للمؤسسة- تحيات ومباركة معالي الأخ طارق العكبري وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة مثمنا الدور الكبير للمرأة العاملة في المؤسسة التي اضحت رقما صعبا يصعب تجاوزه بما حققته ، وقد ضرب د.السقاف المثل بعدد من العاملات المبدعات في أداء مهام عملهم بكفاءة واقتدار.

وهذا، وتتمتع المرأة العاملة في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بتمكينها من العمل والمشاركة الفاعلة في قيادة المؤسسة وتحقيق أهدافها وتطلعاتها ووضع الخطط والبرامج التطويرية لعمل المؤسسة، بما يضمن نجاحها كمؤسسة وطنية تعليمية تسهم في صناعة الأجيال .

ومن جانبه أشاد الدكتور”فارس السقاف” المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بدور العاملات في المؤسسة بمختلف القطاعات الإدارية والمالية والفنية، مؤكداً بأن المؤسسة قد تبنت جملة من الأفكار والخطط المستقبلية التي تزيد من إشراك المرأة وتعزيز دورها لتحصل على حياة كريمة وفرصاً متساوية في العمل .

وأضاف الدكتور “السقاف ” بأن هذا الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة يمكن دعائم الثقة في دور النساء العاملات في المؤسسة والتي يصل عددهن إلى سبعون إمرأة، ويسارع من حضورها في تقديم المزيد من العطاء والإسهام المستمر، وتشجيع روح المنافسة في العمل، ليجعلهن يخطون خطوات متميزة مع الأعمال الموكلة إليهن، لما من شأنه زيادة الإنتاجية وتحقيق النجاحات الدائمة للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي .

وكان الحفل برعاية كريمة من شركة الجيل الجديد التي تبنت رعاية الحفل كنوع من المساهمة المجتمعية وهذا ليس بجديد على شركة الجيل الجديد التي لها يد طولى دائما في رعاية مثل هذه الاحتفالات بالمؤسسة.

وقد حضر حفل التكريم الاستاذ محمد هشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر والأستاذة ندى عوبلي من الاتحاد العام لنقابات عدن وقيادات المؤسسة وعاملاتها.

من إعلام المؤسسة العامة لمطابع الكتاب

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com