محليات

الحراك التهامي ينعي وفاة الاستاذ شايف عزي وزير الدولة السابق

المرسى – متابعات

نعى الحراك التهامي السلمي، المناضل شايف عزي صغير وزير الدول السابق الذي وافته المنية اليوم في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الحراك التهامي، في بيان، إن الفقيد كان أحد القيادات البارزة في الحراك التهامي السلمي من بداية مسيرة النضال وكان مشاركا برأيه وموجها لمسيرة النضال.

نص البيان:

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِيْ إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِيْ فِيْ عِبَادِيْ وَادْخُلِيْ جَنَّتِيْ )) صَدَقَ اللهُ العَظِيْمُ .

ببالغ الحزن والأسى تلقى الحراك يومنا هذا الأحد ٧ فبراير سنة ٢٠٢١م نبأ وفاة المناضل الأستاذ شايف عزي في القاهرة .

وقد كان الفقيد رحمه الله أحد القيادات البارزة في الحراك التهامي السلمي من بداية مسيرة النضال السلمي للحراك وكان مشاركا برأيه وموجها لمسيرة النضال ، لم يتخلَّف يوما عن إسداء النصح والمشورة ، وسخر نفسه وماله ومنزله لخدمة القضية التهامية وحراكها السلمي وكان رجلا من الطراز الأول رافضا للظلم والإستبداد والإقصاء والتهميش ولذلك أعلن منذ الوهلة الأولى مناصرته للحراك في قضيته العادلة وكم شهد مجلسه بصنعاء اجتماعات لقيادة الحراك لصياغة العديد من المشاريع الحراكية وفي مقدمتها مشروع إعلان إقليم تهامة .

والحراك التَّهاميُّ السِّلميُّ والمقاومة التّهاميَّة إذ يبديان أسفهما وحزنهما على رحيل هذا المناضل الفذِّ فإنَّه يتقدَّم أيضاً بأحرِّ التَّعازي القلبيَّة إلى جميع أولاده وإخوانه وكافة أهله وذويه وأقاربه وأصهاره ومحبِّيه ورفاق نضاله .

سائلين المولى جلَّ وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع الرَّحمة والمغفرة والرضوان ويلهم أهله وذويه الصَّبر والسُّلوان .

(( وَإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُوْنَ ))

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com