محليات

وكيل محافظة الحديدة يفتتح قرية الدبوس السكنية في حيس

المرسى – الحديدة

افتتح وكيل أول المحافظة وليد القديمي، ومعه النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي العميد عبدالجبار الزحزوح، اليوم الخميس، قرية الدبوس السكنية في مديرية حيس، بتمويل من جمعية النجاة الخيرية- لجنة زكاة الفحيحيل في دولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير.

وذلك برعاية العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح، والدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة.

وأشاد الوكيل وليد القديمي، بجهود الأشقاء في دولة الكويت، وما يقدمونه من دعم سخي في شتى المجالات، ومثمناً دور المتبرعين بالأرضية.
 
وأكد القديمي أهمية هذا المشروع الذي يخدم واحدة من أهم شرائح المجتمع “أسر الأيتام” الذين تضرروا كثيراً جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

فيما نقل العميد عبدالجبار الزحزوح تحايا العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي، وتثمينه عالياً جهود كل من ساهم في هذا المشروع.
 
وثمّن الزحزوح جهود دولة الكويت، أميراً وحكومة وشعباً، في دعم الشعب اليمني منذ عشرات السنين.

وأشار إلى جملة المشاريع الكويتية في عدة قطاعات، وعلى رأسها قطاعا الصحة والتعليم، المنتشرة في عدة محافظات.

وتبلغ مساحة أرضية القرية، التي تبرع بها الشيخ إبراهيم صالح الجبلي والحاج محمد عوض الشاذلي، 15 الف متر مربع، ويتكون المشروع من 48 وحدة سكنية، وجامع، ومدرسة، ووحدة صحية، ومركز تدريب وتأهيل، وإعادة تأهيل مشروع مياه.
وكيل محافظة الحديدة يفتتح قرية الدبوس السكنية في حيس
فيما شهد الافتتاح حفلاً ترفيهياً لأسر الأيتام تخللته عدد من الكلمات المعبّرة عن هذا البهجة بهذا المشروع الإنساني.

حضر الافتتاح رئيس لجنة زكاة الفحيحيل بجمعية النجاة الخيرية في الكويت إيهاب الدبوس ومدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة جمال المشرعي، ومدير مكتب مؤسسة ينابيع الخير بالحديدة أيمن سيلة، وعدد من المدراء والمسؤولين بالمحافظة والمديرية.
وكيل محافظة الحديدة يفتتح قرية الدبوس السكنية في حيس

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com