محليات

مليشيا الحوثي تعتدي على ابنة الوزير شايف عزي وتعتقل اثنين من أقاربه

المرسى – صدى الساحل 29 – سبتمبر 2019

اقدمت مليشيا الحوثي الإنقلابية على الاعتداء على ابنة وزير الدولة السابق شايف عزي صغير واعتقال اثنين من اقاربه في العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر مقربة من الوزير السابق أن مسلحين حوثيين اعترضوا سيارة زوج ابنة الوزير اثناء تواجدها معه في احدى شوارع العاصمة صنعاء، واعتدوا بالضرب على ابنة الوزير وزوجها عاصم عبدالله حكيم قبل أن يعتقلوه ويقتادوه إلى جهة مجهولة.

وذكرت المصادر أن ابنة الوزير قاومت اعتقال زوجها ورفضت النزول من السيارة إلا أن عناصر المليشيا اعتدت بالضرب المبرح على الفتاة واجبرتها بقوة السلاح على النزول ونهب السيارة.

وكانت مليشيا الحوثي قد داهمت منزل وزير الدولة السابق شايف عزي في شارع هائل بصنعاء وقامت باعتقال نجيب هديش أحد أقاربه واقتادته الى جهة مجهولة.

ووفقاً للمصادر، فإن المليشيا تمارس الضغط على الوزير المتواجد حاليا في القاهرة من أجل عودته إلى صنعاء، بعد أن رفض مراراً الإنضمام إلى المجلس السياسي للإنقلاب.

يُشار إلى أن شايف عزي من القيادات التهامية البارزة التي لها ثقلها السياسي والاجتماعي في محافظة الحديدة، وقد وتعرض لمحاولة اغتيال من قبل المليشيا الحوثية في نوفمبر 2014 بصنعاء قبل ان يقرر مغادرة اليمن إلى القاهرة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com