محليات

الإفراج عن مصور اقتحام “عرس عمران” بعد شهر في سجون الحوثي

المرسى – رصد

أفرجت ميليشيا الحوثي عن الصحفي”فهد الأرحبي” بعد 25 يوما من اعتقاله بتهمة نشر فيديو اقتحام الميليشيا لأحد الأعراس في مدينة عمران.

وقال الأرحبي في منشور على فيسبوك: “أعود اليكم أيها الاعزاء بعد 600 ساعة سجن، 25 يوم قضيتها في توقيف معسكر الأمن المركزي فرع محافظة عمران وقضيت فيها أيام وليالي عيد الاضحى المبارك”.

وأضاف: “أنا بخير وفي أتم الصحة والعافية، أشكر كل من سأل عني وتضامن معي، وساندني من عمران وخارجها، أشكركم بلا حدود، كان لموقفكم الاخوي المحترم دور لن أنساه في الافراج عني وعودتي إليكم حرا كما عهدتموني”.

وتابع: “استمر اعتقالي 25 نهار دون مبرر قانوني، حققوا معي وفتشوا تلفوناتي واستمعوا لاتصالاتي القديمة التي يسجلها هاتفي، كما قاموا بتفتيش منزلي، بدون اوامر النيابة والقضاء”.

وقبل حوالي شهر اقتحم مسلحون حوثيون صالة أعراس في مدينة عمران وقامت باعتقال العريس، بحجة تشغيل الأغاني في العرس.

ونشر ناشطون حينها، بينهم الأرحبي، تسجيلات مصورة، توضح قيام عناصر لمليشيا الحوثي يستقلون طقمين تابعين لقوات الأمن المركزي، باقتحام قاعة “النغاشي” للأعراس في مدينة عمران.

وأوضح الناشطون أن العناصر الحوثية وجهوا أسلحتهم في وجه كل الحضور دون استثناء، في محاولة منهم لتفريق الحضور والانقضاض على الفنانين الذين جاؤوا من أماكن عدة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com