ذمار: اختطاف ناشطين وثقوا إطلاق صاروخين نحو عدن

المرسى – ذمار

شنت مليشيا الحوثي حملة مداهمات في مدينة ذمار، مساء أمس السبت، واختطفت عدداً من الناشطين الذين وثقوا إطلاق صاروخين باليستيين نحو عدن.

وأكدت مصادر محلية، أن مسلحين حوثيين اقتحموا عدداً من المنازل في منطقة ذمار القرن والمناطق القريبة، واختطفوا عددا من الناشطين لتوثيقهم وتداولهم فيديوهات وصور لحظة إطلاق صاروخين باليستيين من ذمار نحو مطار عدن يوم الأربعاء الماضي.

وقالت المصادر، إن المليشيا أختطفت مساء السبت أربعة ناشطين من منطقة ذمار القرن، وهم (وليد القرني، و خالد القرني، و محمد حسن، و بسام صالح)، ونقلتهم إلى أحد سجونها.

وكان مواطنون من المنطقة تداولوا فيديوهات لحظة إطلاق المليشيا صاروخين باليستيين من مركز تدريب الشرطة العسكرية بمنطقة ذمار القرن وأستهدفا مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة اليمنية الجديدة.

وسبق للمليشيا أن اختطفت مساء الجمعة وصباح السبت عشرة ناشطين لذات السبب، ليصل عدد المختطفين الذين على ذمة فيديوهات توثيق إطلاق الصواريخ إلى (14) شخصاً خلال يومين.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية استهدفت مطار عدن بثلاثة صواريخ أثناء وصول الحكومة اليمنية الجديدة، ما أسفر عن مقتل 25 شخصاً وإصابة 135 آخرين.

Exit mobile version