اتجاهات واراء

رسالة للعميد طارق

رأي – عصام السفياني

العميد طارق صالح .. الناس شمالا تحتاج لسماع صوت القوة وليس أن تقول أنك عائدا لتثبيت الهدنة .. لست ناشط سلام .

أنت تمثل ملايين التواقين للتحرر من بطش المليشيات الحوثية فليكن خطابك ملامسا لتطلعات من ينتظرون بندقيتك في الميدان .

العراده قالها يوما لن يدخل الحوثي مأرب ولو بعث حسين الحوثي وهذا شعاره المتحدي والقوي ولا يحتاج لأكثر من صموده ومأرب في الميدان لتأكيد صلابة موقفه .

وقال عيدروس الزبيدي تكفينا 7 أشهر لتحرير اليمن وليس 7 سنوات وهي رسالة محارب جبل على التحدي وصناعة النصر وأول من هزم للحوثيين في الميدان .

وأنت يعرفك الناس صاحب صوت قوي وشجاع في الساحل الغربي وقلت يوما جملتك القويه ..الشرعية للبندقية واليوم وقد منحت شرعية تمثيل الملايين فهم يحتاجون منك خطابا يرفع معنوياتهم ويشعرهم بأن محارب شجاع يسند حلم تحررهم من مغول العصر الإمامة بنسختها المحدثة .

تعرف أكثر من غيرك وقد قلتها كثيرا أن المليشيات لا تلتزم بهدنة أو تنفذ إتفاق ولن تقبل بالسلام مالم يفرض عليها بالبندقية ولذلك إترك حديث الهدن والسلام مع مليشيا الغدر والظلام وقل سنعود لنستعيد صنعاء ونحتفل بالنصر في ميدان السبعين .

كن كما أنت محاربا في الميدان ولا تخشى سخط المجتمع الدولي فقد أصبحت ممثلا لشعب ومعك أعضاء مجلس الرئاسة وعليك ان تمثل خيارات أبناء اليمن الواقعين تحت احتلال الحرس الثوري الذين ينتظرون من يخلصهم من همجية المحتلين وأذنابهم .

لقد منحتم فرصه لن تتكرر لقيادة معركة إستعادة صنعاء وتحرير الشمال بكل محافظاته فلا تهدروا هذه الفرصة وتجدوا أنفسكم مجدد في صراع مناطق ومكونات ونزاع جغرافيا لا يخدم الا الحوثي وحرس طهران الثوري .

ينتظر سكان صنعاء حراس الجمهورية بدلا عن الحرس الثوري .. فأذن لحرب التحرير ولا تغرق في متاهات الهدن والتنظير لسلام أضاع الحديدة وستضيع بالتغني به صنعاء .

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com