أخبار وتقارير

وكيل أول محافظة الحديدة يشيد بـ”وصايا الخُلود” الصادر عن وكالة 2 ديسمبر

المرسى – الحديدة

أشاد وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، بالجهود المبذولة لتوثيق جريمة إعدام مليشيا الحوثي الإرهابية تسعة من أبناء تهامة علنًا.

واكد القديمي، أن كتاب “وصايا الخُلود”، الذي تم إشهاره بالتزامن مع الذكرى الثالثة للجريمة، ينبغي أن يصل إلى كل أبناء تهامة خاصة، وإلى كل أحرار اليمن.

وقال القديمي: كتاب وصايا الخلود يتضمن رصدًا توثيقيًّا دقيقًا للجريمة المأساة، بدءًا من عملية الاعتقال التعسفية والإخفاء القسري، مرورًا بجرائم التعذيب التي تعرض لها الضحايا من أبناء تهامة، ومسرحية المحاكمة الصورية المزعومة، وصولًا إلى الإعدام العلني، بذريعة التخابر مع قوات الشرعية والتحالف العربي المساند لها، وذلك في عملية مقتل الهالك صالح الصماد.

كما أكد أن الجريمة، وكل جرائم مليشيا الحوثي الإيرانية بحق أبناء تهامة لن تسقط بالتقادم ولا بد من يوم القصاص.

واحتضنت مدينة الخوخة- العاصمة الإدارية المؤقتة لمحافظة الحديدة- أمس الأربعاء، حفل إشهار كتاب “وصايا الخلود” الصادر عن وكالة “2 ديسمبر” الإخبارية، وإعداد الكاتب والباحث أنيس ياسين القدسي، والذي يوثق تفاصيل جريمة القتل الجماعية لعشرة يمنيين من أبناء تهامة، أحدهم توفي تحت التعذيب داخل السجن فيما أصدرت مليشيا الحوثي أمرًا بإعدام تسعة منهم علنًا في ميدان التحرير في العاصمة المختطفة صنعاء.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com