أخبار وتقارير

وفد أممي يزور مدينة تعز بعد شهرين من اغتيال المسؤول الأممي “مؤيد حميدي”

المرسى – خاص

زار وفد أممي برئاسة نائب الممثل المقيم للشؤون الإنسانية في اليمن دييحو زوريلا، اليوم الإثنين، محافظة تعز، بعد أكثر من شهرين على اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالمي في المحافظة مؤيد حميدي، بمدينة التربة جنوب تعز.

والتقى الوفد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي وبحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، لمناقشة الاحتياجات الضرورية والجهود التي تساهم في تخفيف المعاناة عن أبناء المحافظة.

وأشاد وكيل اول محافظة تعز، بالجهود الإنسانية لمنظمات الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية والمحلية، التي تعمل على تحقيق الإستجابة وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين بالمحافظة.

وقال السيد دييحو زوريلا، إن العمل مستمر لتقديم الرعاية والخدمات والمساعدات اللازمة وخصوصاً في مجالات الغذاء والمياه والدواء.

وأضاف، نحن مستمرون في الاستجابة الإنسانية لخدمة سكان المحافظة على الرغم من الحادث الشنيع لمقتل زميلنا مؤيد حميدي في 21 يوليو الماضي.

وامس الأحد، نفذ العشرات من ابناء محافظة تعز وقفة احتجاجية، أمام مبنى النيابة العامة في مدينة التربة جنوب المحافظة.

طالب المشاركون في الوقفة السلطات المسوؤلة بالكشف عن نتائج التحقيقات في قضية اغتيال مدير برنامج الاغذية العالمي “مؤيد حميدي” ومباشرة الدعوى الجزائية أمام المحكمة المختصة بإنزال العقاب الذي يستحقه القاتل.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com