أخبار وتقارير

مليشيا الحوثي تنقل 10 مختطفين من إب إلى صنعاء

المرسى – صنعاء

كشفت مصادر مطلعة، عن نقل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، عدداً من المختطفين من محافظة إب، وسط البلاد، إلى سجونها في العاصمة المختطفة صنعاء.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي نقلت أكثر من عشرة مختطفين من أبناء محافظة إب، الأيام الماضية، إلى سجونها في مقر المخابرات بصنعاء.

وذكرت المصادر، أن من بين المختطفين أربعة شبان من أبناء المدينة القديمة وهم: “علي السياغي ومحمد الشيبة وعصام الحداد ومعاذ الصباحي”، جرى اختطافهم مطلع مارس الماضي “رمضان” على خلفية المشاركة في تشييع الناشط “حمدي عبدالرزاق”.

وأشارت إلى أن عملية النقل تأتي ضمن انتهاكات عدة طالت العشرات من المختطفين على ذمة قضية الناشط حمدي عبدالرزاق الملقب بـ”المكحل” وأن قيادات في المليشيا لا تزال تهدد بمحاكمتهم في الجزائية المتخصصة بتهم ملفقة تهدف لنشر الرعب في أوساط أبناء المدينة القديمة بإب.

وتأتي هذه الجريمة، في الوقت الذي تواصل فيه مليشيا الحوثي اختطاف العشرات من الشباب المشاركين في جنازة المكحل، ويتعرضون لعمليات تعذيب نفسية وجسدية في أقبية المليشيا بسجون الأمن السياسي والبحث الجنائي وسجون أخرى للمليشيا في مديرية المشنة بمدينة إب.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com