أخبار وتقارير

مليشيا الحوثي تستهدف منطقة “المرياح” في الضالع

المرسى – الضالع

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، مساء الجمعة، قصفاً عشوائياً على منازل المواطنين في منطقة “المرياح” بمديرية حجر بمحافظة الضالع.

وأفاد المركز الإعلامي لمحور الضالع، بأن مليشيا الحوثي المتمركزة في جبل المصيوح شنت قصفاً بقذائف الهاون باتجاه بلدة المِرياح الآهلة بالسكان والواقعة غربي منطقة حجر، شمال غربي الضالع.

وأوضح المركز، أن القصف بدأ مع غروب شمس الجمعة، بعدد من قذائف الهاون التي سقطت بالقرب من منازل المواطنين وتسبب بحالة من الخوف والهلع خصوصاً لدى النساء والأطفال.

وقال مصدر عملياتي“إن مليشيا الحوثي استهدفت البلدة الآهلة بالسكان لأول مرة منذ اندلاع المواجهات، وهي سابقة خطيرة تستدعي من الأطراف الراعية لعملية السلام الوقوف عندها في الوقت الذي تؤكد فيه هذه المليشيا أنها لا تؤمن بالسلام من الأساس بمثل هذه العمليات الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن موقع بلدة المرياح ليس قريباً من خط المواجهات، ولا توجد فيها أي مواقع عسكرية؛ إلا أن المليشيا الحوثية الإرهابية شنت هجوماً عشوائياً هذه المرة من مواقعها في جبل المصيوح بمديرية الحشاء.

وأضاف المصدر، ان هذا الجبل مطل على مناطق وقرى سكنية غرب مديرية حجر، مؤكداً أن القصف الحوثي تأكيد صريح على أن الهدف من الهجوم هو إلحاق الضرر بالأعيان المدنية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com