أخبار وتقارير

مليشيا الحوثي تدفن 202 قتيلاً من عناصرها بينهم 105 قيادات خلال أسبوع

المرسى – رصد

تواصل عمليات التشييع اليومي لقتلى مليشيا الحوثي في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، والتي شهدت عشرات الجنائز الحوثية بشكل يومي.

فريق الرصد الخاص بوكالة “خبر”، واصل عمليات الرصد الميداني لعمليات التشييع والدفن اليومي لقتلى المليشيات الحوثية، وتمكن منذ 8 مارس وحتى 14 من الشهر ذاته، من رصد عمليات تشييع لجثامين (202) قتيل، أكثر من النصف قيادات، أي كان نصيب القيادات (105) قيادات.

وأوضح الفريق الراصد، أن تلك الحصيلة هي لما تم رصده عبر الفريق، حيث سقطوا في جبهات مأرب والجوف وتعز وحجة والضالع والساحل الغربي، من بينهم عشرات الأطفال والمهمشين.

وأكد الفريق الراصد، أن المليشيات دفنت في العاصمة صنعاء وأمانة العاصمة جثامين (86) قتيلاً بينهم (67) قيادياً، لتحتلا المرتبة الأولى، يليهما محافظة حجة في المرتبة الثانية بـ (32) قتيلاً بينهم (7) قيادات.

وقال الفريق الراصد، إن محافظة ذمار احتلت المرتبة الثالثة بـ (22) قتيلاً بينهم (9) قيادات، وفي المرتبة الرابعة احتلت محافظة إب التي كانت قد تراجعت خلال الأسابيع الماضية، ودفنت فيها المليشيات جثامين (20) قتيلاً بينهم (7) قيادات.

وأضاف الفريق، المرتبة الخامسة كانت لمحافظة صعدة، حيث دفنت فيها المليشيات جثامين (15) قتيلاً بينهم (10) قيادات، يتبعها محافظة تعز في المرتبة السادسة بـ(13) قتيلاً، ثم محافظة عمران في المرتبة السابعة بـ (7) قتلى بينهم (3) قيادات.

ووفق الفريق، احتلت محافظة الحديدة المرتبة الثامنة بـ(3) قتلى، اثنان منهم قيادات برتبة رائد وملازم أول، ثم محافظة ريمة في المرتبة التاسعة بقتيلين، وفي المرتبة العاشرة محافظتا البيضاء والمحويت بقتيل واحد في كل منهما.

وقد زود الفريق الراصد وكالة “خبر”، بجميع أسماء القتلى المذكورة في تقرير الرصد، والذين دفنتهم المليشيات خلال الأسبوع الثاني من شهر مارس الجاري، والبالغ عددهم (202) قتيل، وهم:

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com