أخبار وتقارير

مقتل مواطن يعمل في بيع القات برصاص عناصر نقطة حوثية في الجوف

المرسى – الجوف

قتل مواطن يعمل في بيع القات، الجمعة، برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا، في إحدى النقاط الأمنية التابعة لهم على مدخل مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.

وقالت مصادر محلية، إن المواطن “هائل عبدالله الهرس الوادعي”، وهو من أبناء محافظة صعدة، منطقة دماج، قتل برصاص عناصر المليشيا في مدينة الحزم.

وأوضحت المصادر، أن الوادعي كان عائداً رفقة شخص آخر، من محافظة مارب، حيث يعمل في بيع القات، عندما مر من النقطة التابعة للمليشيا على مدخل المدينة، والتي قتل فيها.

وبحسب المصادر فإن مسلحي الحوثي لحقوا بالضحية الذي كان قد تجاوز النقطة بسلام، وطالبوه بتسليم السيارة لهم بصفتهم “دولة”.

وأضافت: عندما سلم السيارة طلبوا منه تسليم سلاحه الشخصي، لكنه رفض، وقال: “البندق با أسلمه بالقسم”، حتى يصل الى قسم الشرطة ليتأكد أنهم يتبعون سلطة الأمر الواقع الحوثية أم أنهم من قطاع الطرق المنتشرين في مختلف طرقات المحافظة.

وذكرت المصادر، إن عناصر المليشيا الحوثية بادروه بإطلاق النار ليتلقى الضحية ثلاث طلقات من بندقية في صدره ويسقط قتيلاً على الفور.

يذكر ان ضحايا كثر سقطوا برصاص عناصر المليشيا في الحواجز التي استحدثتها على مداخل المدن الواقعة تحت سيطرتها، وخلال السنوات القليلة الماضية سقط عدد من القتلى والجرحى من المارة برصاص عناصر المليشيا في نقاط محافظة الجوف.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com