أخبار وتقارير

مشرف حوثي بلا مؤهل يحاضر في جامعة الحديدة ويصف أكاديمي باليهودي

المرسى – خاص

وصف المشرف الثقافي للحوثيين بالحديدة “أبو البتول” رئيس قسم الإعلام بجامعة الحديدة سابقاً الدكتور منصور القدسي بأنه من اليهود.

جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها “أبو البتول” ضمن “ندوة فكرية وثقافية” نظمتها قيادة المليشيا في جامعة الحديدة أمس الإثنين تحت عنوان “ثقافة الجهاد والاستشهاد”.

وقال الدكتور القدسي إن مشرف المليشيا الذي لا يحمل أدنى مؤهل يحاضر بجامعة الحديدة وبجواره النائب الأكاديمي بالجامعة الدكتور عزالدين معاذ رافعا رأسه بلا حيا أو خجل مبتهجا بتدمير جامعته التي تناسي فضلها عليه.

وأضاف عبر صفحته على فيسبوك، لقد تجاوزا أبسط الأعراف الأكاديمية حد أطلقوا فتوي أني من اليهود، يعني فصلنا من الإسلام بعد قرار فصلي من الجامعة والتصرف بدرجتي لصالح أنصار الجماعة.

وتابع، الجماعة التي لم تكتفي بترهيبنا ونشريدنا من الحديدة بعد تهديدنا بالتصفية وتوجيه تهم جسيمة بهدف اعتقالنا، بل ذهب مسلحوها لنهب شقتنا في السكن الجامعي لحرماني حتي من مجرد التفكير بالعودة.

وكانت مليشيا الحوثي نهبت سكن الدكتور منصور القدسي بجامعة الحديدة في إبريل من العام الماضي بتوجيه من رئيس الجامعة المعين من قبل المليشيا محمد الأهدل والذي قرر فصل القدسي.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com