أخبار وتقارير

مسؤول محلي بشبوة: هيمنة “الإصلاح” على المحافظة أفسد مهامها الوطنية والعسكرية

المرسى – عدن

طالب مدير عام مديرية رضوم في شبوة، محمد سالم الشكلية، الرئيس هادي والتحالف العربي بضرورة تصحيح مسار عمل السلطة المحلية في المحافظة.

وطالب الشكيلة بتخليص السلطة المحلية من شبح الهيمنة الحزبية الجاثمة عليها، التي قال إنها أفسدت المهام الوطنية والعسكرية الموكلة لها.

وأعلن المسؤول المحلي، في بيان، الاثنين، ترحيبه بكل الخطوات الهادفة إلى إنقاذ المحافظة من المخاطر، وإعادة وحدة الصف الداخلي وإيقاف تصدع نسيجها الاجتماعي.

وعبر عن إدانته الشديدة لاعتداء القوات العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح على مخيم الاعتصام السلمي لأبناء مديرية رضوم وبقية مديريات المحافظة، واستخدام القوة العسكرية المفرطة من خارج نطاق المديرية لقمع أبنائها.

وأكد أن الجرائم التي ارتكبتها سلطة الإخوان بحق مخيمات الاعتصام في محافظة شبوة، ستظل مجرمة ومحرمة شرعاً وقانونا، مطالبا بصفته المسؤول المحلي بالمديرية، بمحاسبة كل من وجه وأقدم ونفذ عمليات الاقتحام المسلح.

وأشار إلى أن العدوان على معسكر العلم، والذي لا يتواجد فيه غير أبناء شبوة، واستخدام الدبابات والهاونات والأسلحة الثقيلة وتحويله إلى غنيمة حرب بالبدلة العسكرية، عمل مدان ومرفوض.

وناشد الشكلية التحالف العربي، بدعم أبناء شبوة لإيقاف التآمر الحزبي الخطير على المحافظة، داعيا زملاءه في السلطة المحلية والمكاتب والإدارات، بضرورة الخروج من دائرة الصمت والإفصاح عما يشعرون به من ظلم وتهميش من سلطة الإخوان.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com