أخبار وتقارير

مركز الملك سلمان يدشن مشاريع أعماله الإنسانية للعام 2020 بالحديدة

المرسى – الخوخة

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم مشاريع أعماله الإنسانية للعام ٢٠٢٠م بمحافظة الحديدة غرب البلاد، عبر شبكة النماء اليمنية للجمعيات الاهلية و تنفيذ جمعية أبي مرسى الأشعري الاجتماعية الخيرية (عضو الشبكة) .

و دشن المركز المرحلة الأولى من مشروع توزيع “التمور” والبالغة ١١٢٥٠ كرتوناً في مديرية حيس للمحافظة بحضور مدير عام المديرية مطهر القاضي و مدير الوحدة التنفيذية بكيل النهاري و مدير جمعية أبي موسى الأشعري إسماعيل عبده أحمد.

مركز الملك سلمان يدشن مشاريع أعماله الإنسانية للعام 2020 بالحديدة

وستوزع الكميات على أسر النازحين والمحتاجين من أهالي قرى ومناطق المديريات المحررة بالمحافظة والتي تستهدف مديرية حيس و التحيتا والخوخة و منطقة منظر في الحوك و المسنا في الحالي و المناطق المحررة من مديرية بيت الفقية .

وثمّنت السلطة المحلية في الحديدة جهود مركز الملك سلمان لما يوليه من اهتمام كبير من خلال دوره الفعال في أعمال المساعدات الإنسانية والخدمية المتواصلة في العديد من المجالات المتمثلة بالمواد الأغاثة والعلاجية و وفتح مراكز و مشافي ميدانية أمام المرضى و توفير كل المستلزمات الطبية والصحية المجانية ومشاريع المياه للمزارعين و فتح المخيمات للنازحين و غيرها من المشاريع الخدمية لهدف تخفيف المعاناة عن أبناء المحافظة خاصة والساحل الغربي و اليمن بشكل عام ، شاكرًا المملكة ملكاً وحكومة وشعبًا على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة.

ويأتي تدشين المرحلة الأولى من توزيع كميات التمور بالمحافظة في إطار تدشين المركز مشاريع أعماله الإنسانية للعام ٢٠٢٠ في اليمن .

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com