أخبار وتقارير

مدير الدريهمي المليشيا الحوثية زرعت أكثر من 6 ألف لغم بالمديرية

المرسى – الحديدة

أكد مدير عام مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة فؤاد حسن مكي، استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية في زراعة الألغام بالمديرية الواقعة جنوب الحديدة.

وكتب مدير مديرية الدريهمي فؤاد مكي منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك )، “انه بعد حادثة يومنا هذا الجمعة ومقتل الأستاذ علي محمد حاج وإصابة ثلاثة من مواطني مديرية الدريهمي جراء انفجار لغم زرعته قوى البغي والانقلاب المليشيا الحوثية ولكوني مسؤولا عن سلامة مواطني مديرية الدريهمي فإني اناشد مواطنينا بعدم العودة إلى مركز المديرية والقرى المجاورة لها”.

وأوضح مدير عام الدريهمي، أن مليشيا الحوثي “قامت بزراعة ما يزيد عن ستة ألف لغم أرضي قبل وبعد انسحاب القوات المشتركة متفرقة على القرى الآتية:- مركز المديرية ومخارجها من جميع جهاته، قرية الحائط، قرية الكوعي، دوم القروش غرب المجمع الحكومي، النامسة، وادي رمان، شمال الجربة السفلى والعليا وشمال قرية الشجن وجنوبه”.

وأكد مكي أنه” لا زالت توجد الغام داخل القرية، والزراعة مستمرة على خط الشيخ الممتد من غرب مركز المديرية حتى الخط الرئيسي بساحل الكويزي وغليفقة ،كما زرعت في منطقة المزنمي والخبت شرق مركز المديرية وعلى امتداد خط الدريهمي اللاوية وإلي قرب قرية الجارحة، مشيرا إلى أن مليشيا الإرهاب الحوثية ما زالت تزرع الألغام حتي اليوم.

وناشد مدير عام الدريهمي، مواطني المديرية بأخذ الحيطة والحذر وعدم العودة وكذا عدم الالتفات لدعوات الرجوع فكل من يدعوكم لا يهمه امركم وحياتكم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com