أخبار وتقارير

محافظ تعز يعلن التعبئة العامة لاستكمال تحرير المحافظة

المرسى – تعز

أعلن محافظ تعز، نبيل شمسان، التعبئة العامة لفك الحصار المفروض على المدينة واستكمال معركة تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً.

جاء ذلك في كلمة ألقاها، الخميس، خلال لقاء بحضور قيادات السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية والمكونات الشعبية والحزبية.

وقال محافظ تعز، إن التعبئة العامة لدعم وإسناد الجيش ستبدأ في الثامنة من يوم غد الجمعة، تتمثل بالانتقال بالمحافظة إلى حالة الحرب وحشد كل الامكانيات والدعم.

وشدد شمسان على توحيد الخطاب الاعلامي والسياسي والديني ونبذ الخلافات.

وأكد محافظ تعز، أن الاجهزة الأمنية لديها خطة كاملة لضبط الأمن في المناطق المحررة والتي سيتم تحريرها وبسط سلطة الدولة ومعالجة كافة القضايا والاختلالات والظواهر المخلة، في إشارة إلى الفوضى الأمنية لمليشيات الإخوان.

كما دعا المحافظ شمسان “المنخرطين في صفوف المليشيات الحوثية من أبناء المحافظة للعودة الى جادة الصواب والانضمام الي صف الشرعية.

ولفت محافظ تعز، الى أن هناك اجراءات تتمثل بضبط وترشيد النفقات والغاء النفقات غير الضرورية وضبط تحصيل الايرادات المهدرة وتوجيهها لدعم وإسناد معركة التحرير.

وأشاد المحافظ بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفهم الاخوية وما قدموه لمحافظة تعز من دعم وإسناد عسكري وإنساني.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com