أخبار وتقارير

محافظ تعز يدشن افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر

المرسى- تعز

دشن محافظ تعز نبيل شمسان اليوم افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة.

وبالمناسبة أكد المحافظ شمسان وبحضور مدير التحرير زكريا السعدي وعدد من الصحفيين أن تدشين العمل بافتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بهذا اليوم يحمل دلالة هامة ونحن نحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتشجيع العمل المؤسسي والصحفي القائم على المصداقية والمسئولية في نقل الحقائق وتوعية الرأي العام.

ودعا المحافظ وزارة الاعلام الى دعم العمل الصحفي الرسمي بالمحافظة ممثلا بمكتب الانباء اليمنية سبأ وصحيفة الجمهورية وإذاعة تعز وكذلك صحيفة 14 أكتوبر كما حث فريق الصحيفة على إعادة هذه الصحيفة العريقة الى أيدي الناس ليتصفحوا الاخبار والمعلومات كتقليد يومي ثقافي يتميز به أبناء هذه المحافظة.

واكد محافظ تعز، تسهيل العمل الصحفي للفريق في نقل القضايا والموضوعات التي تلبي حاجة القراء للمعرفة والاطلاع والتحليل غرس قيم الوعي والولاء الوطني وتعرية المليشيات وتدميرها للبلاد وجرائمها وارتهانها وانتهاكاتها لحقوق المواطنين.

من جانبه عبر مدير تحرير الصحيفة ” زكريا السعدي “عن شكره وتقديره لتفاعل المحافظ شمسان واهتمامه بعود الصحيفة للعمل من داخل المحافظة ونقل التحولات التي تشهدها المحافظة وتغلبها على الخراب والدمار بالتنمية والتعافي الذي يتضح من خلال عمل المؤسسات والمكاتب التنفيذية والامن والامان والمشاريع التي يلمسها المواطن وكل زائر للمحافظة التي تظل منارة للثقافة والنضال والتضحية وحاملة للمشروع الوطني ولا تزال في مواجهة مستمرة مع المليشيات الحوثية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com