أخبار وتقارير

محافظ تعز نبيل شمسان يصل إلى تعز عبر الكدحة ويعقد اجتماعًا موسعًا

المرسى – تعز

وصل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، مدينة تعز، اليوم الأحد، عبر طريق الكدحة التي تعرض فيها أمس لإستهداف من طيران مسير تابع لمليشيا الحوثي الإرهابيةالمدعومة إيرانيا.

وذكرت وسائل إعلامية، أن وصول محافظ تعز، إلى قلب مدينة تعز عبر طريق (الكدحة – البيرين) جاء بعد تأمين الطريق وتجاوز مصادر التهديد التي خلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي ذات السياق، عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز اجتماعًا موسعًا، اليوم، برئاسة المحافظ نبيل شمسان؛ للوقوف على تداعيات الحادث الإرهابي لمحاولة المليشيا الحوثية اغتيال محافظ المحافظة في طريق المخا- الكدحة أثناء عودته من زيارة لمديرية المخا.

وأكد محافظ تعز في كلمته إلى إقدام مليشيا الحوثي على استهداف سيارته بواسطة صاروخ موجه وقذائف مدفعية، ما أدى إلى انفجار المركبة وخروجه باتجاه الوادي.

وقال المحافظ شمسان، إننا لا نخاف من الاغتيال والموت، فكلنا مشاريع شهادة وفداء لهذه المحافظة وللوطن أسوة بما قدمته تعز من آلاف الشهداء والجرحى والأسرى، ولا يمكن أن يخيفنا الطيران المسيّر والصواريخ الحرارية، فنحن سنقدم أرواحنا رخيصة لدحر هذا المشروع الإرهابي والإمامة التي لا تقبل بغير الموت لليمنيين.

وأشار المحافظ نبيل شمسان، إلى أن المليشيا تحاول التعبير عن تخوفها من دور تعز المحوري كحاملة للمشروع الوطني واستعادة الدولة، ويقظتها وتلاحم أبنائها واجتماع كل التشكيلات العسكرية بقيادة عضو مجلس الرئاسة العميد طارق صالح، ولذلك عبّرت عن مدى خوفها من هدا التوافق بمحاولة اغتيال المحافظ وقصف الأحياء السكنية بالطيران المسيّر واستهداف المدنيين والنقاط العسكرية. 

والقي في الاجتماع عددًا من الكلمات لمدراء المكاتب التنفيذية والأحزاب أدانت محاولة الاغتيال، وعبّرت في مجملها عن دعمها ووقوفها خلف القيادة السياسية وقيادة المحافظة لاستكمال تحرير المحافظة وتحقيق الأمن والاستقرار.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com