أخبار وتقارير

محافظ الحديدة يلتقي فريق خبراء لجنة العقوبات

المرسى – الحديدة

التقى محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، الاثنين، في ديوان عام المحافظة المؤقت بمدينة الخوخة منسقة فريق خبراء لجنة العقوبات داكشيني روانتيكا جوناراتني وعضو الفريق ماري لويس مسؤولة حقوق الإنسان.

وفي اللقاء، الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عزي بعكر، اطلع المحافظ طاهر الفريق وبصورة كاملة عن الوضع العسكري منذ بداية التحرير، وكذلك الجرائم الحوثية التي ارتكبتها بحق المدنيين والألغام التي زرعتها المليشيات في الاراضي المحررة بالمحافظة.

محافظ الحديدة يلتقي فريق خبراء لجنة العقوبات

وأشاد المحافظ طاهر بعمل الفريق ومهنيته، مشددا على أهمية تدقيق الفريق لما يرده من معلومات ووثائق.

وأكد محافظ الحديدة، حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستكمال التحقيقات في كل ما يهدد السلام والامن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبها، أعربت منسقة الفريق عن شكرها للمحافظ على كل ما يقدمه من دعم وتسهيلات لانجاح مهام الفريق، مؤكدةً أن الفريق يواصل التحقيق في عدد من القضايا المتصلة بتقويض العملية السياسية وإعاقة السلام في اليمن، والتي تتطلب التعاون من جميع الأطراف في اليمن والمنطقة والعالم.

وعقب الأجتماع قام المحافظ طاهر والفريق الأممي بزيارة ميدانية للمدنيين المتضررين من المقذوفات العشوائية الحوثية وضحايا الألغام التي زرعناها المليشيا.

محافظ الحديدة يلتقي فريق خبراء لجنة العقوبات

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com