أخبار وتقارير

محافظ الحديدة يضع حجر الاساس لمجمع سكني في الخوخة

المرسى- الحديدة

وضع محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ،اليوم الثلاثاء ،حجر الأساس لمجمع سكني متكامل يضم ثلاث منشآت عمرانية وخدمية في مديرية الخوخة جنوب المحافظة.

وخلال التدشين أكد المحافظ طاهر ان المشروع السكني، الذي جاء بدعم من الاخوة الأشقاء في دولة الكويت وتنفذه مؤسسة غطاء الرحمة، سيخفف الأعباء عن العشرات من الأسر الفقيره والأيتام النازحين في الخوخة.

ودعا المحافظ طاهر منظمات المجتمع المدني إلى بذل المزيد من الجهود وتقديم خدمات ومشاريع نوعيه تسهم في التخفيف من معاناة ابناء المحافظة النازحين في المديريات المحررة المزدحمة بالنازحين الفارين من جحيم المليشيا الحوثية.

وعبر المحافظ طاهر ، عن شكره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على جهودهم المبذولة ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني وتحديدا أبناء محافظة الحديدة وتقديم كل أوجه الدعم والمساندة الصادقة.

من جانبه اوضح ممثل مؤسسة غطاء الرحمة أن المشروع عبارة مجمع سكني متكامل يضم ثلاث منشآت عمرانية وخدمية الأولى مكونة من ١٩ وحدة سكنية لأسر الأيتام والثانية سيكون مركز تدريب وتأهيل لأبناء المجمع والمحافظة ككل، والثالث عبارة عن مسجد مع المرافق الخاصة به، مع تسوير المجمع ورصفه وتنظيم الإضاءه فيه.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com