أخبار وتقارير

مجلس القيادة يغادر الدوحة في ختام جولته عائدا إلى عدن

المرسى – عدن

غادر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، السبت، العاصمة القطرية الدوحة في طريقهم إلى عدن، مرورًا بالرياض.

يأتي ذلك في ختام جولة خليجية عربية امتدت لنحو اسبوعين.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) إن رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي ومعه سلطان العرادة وعثمان مجلي غادرا الدوحة، متجهين الى الرياض في طريق عودتهم إلى العاصمة عدن.

وأضافت: “أجرى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة لدولة قطر الشقيقة التي شارك فيها ايضا عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، مباحثات ثنائية مع أمير دولة قطر، ولقاءات بكبار المسؤولين القطريين ورؤساء المنظمات والهيئات القطرية العاملة في اليمن”.

ووفق الوكالة، فقد تركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية، وجهود إحلال السلام في البلاد، مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، ازاء هذه الجهود. كما تطرقت الى الدعم القطري المنشود الى جانب مجلس القيادة الرئاسي وإصلاحاته الاقتصادية والخدمية والأمنية على طريق استعادة الدولة وإحلال السلام والاستقرار في اليمن.

وأشاد العليمي في تصريح للوكالة “بنتائج الزيارة الناجحة لدولة قطر الشقيقة، معربا عن خالص شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وللحكومة والشعب القطري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة خلال الزيارة التي ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com