أخبار وتقارير

لليوم الثاني.. الحملة الأمنية تواصل ملاحقة قطاع الطرق في طور الباحة

المرسى – عدن

لليوم الثاني على التوالي، تواصل قوات الحزام الأمني والأمن العام حملتها الأمنية في مديرية طور الباحة شمالي محافظة لحج، لملاحقة قطاع الطرق والعصابات الخارجة عن القانون.

ودشنت قوات الحزام الأمني في الصبيحة، بقيادة وضاح عمر أمس (الجمعة) حملة أمنية واسعة لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون والبلاطجة الذي يمارسون الحرابة والتقطع للعابرين، والتي كان آخرها قتل طفل الخميس الفائت، في خط طور الباحة الرابط بين العاصمة المؤقتة عدن، وتعز.

وكانت مصادر متطابقة أفادت أن مسلحين تقطعوا، في الساعات الأولى من فجر أمس الأول (الخميس) لشاحنة نقل بضائع يقودها المواطن محمد يوسف العزعزي، برفقة نجله أكرم (13 عاما) في منطقة المعامية التابعة لمديرية طور الباحه.

وأوضحت المصادر، أن العصابة حاولت ابتزاز والد الطفل العزعزي ماليا، لكنه رفض دفع ما بحوزته من المال، فلجأ أحد أفراد العصابة المسلحة إلى قتل نجله.

من جانبه، أكد قائد الحزام الأمني في الصبيحة وضاع عمر أن الحملة الأمنية مستمرة ولن تتوقف الا بتحقيق كامل أهدافها والقضاء على البلاطجة، بعد تلقيهم أوامر من النيابة. وفقا لإعلام الحزام الأمني.

ودعا الصبيحي المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية، لمواجهة ما سماها الآفة الخطرة التي تقوض السلم المجتمعي في الصبيحة، وعدم التستر على المطلوبين امنيا والخارجين عن القانون والابلاغ عن أماكن تواجدهم.

وأوضح عمر، أن قوات الحزام الأمني بالتعاون مع شرفاء الصبيحة سوف تقضي على ظاهرة التقطع التي أساءت إلى المنطقة، كونها ظاهرة دخيلة على مجتمعنا ولا تمس بصلة لقبائل الصبيحة خاصة والجنوب عامة.

كما أشاد بدور مدير مديرية طور الباحة بسام الحرق في متابعة سير إنجاح الحملة الأمنية التي قال إنها لن تتوقف حتى القبض على كافة المطلوبين أمنيا.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com