أخبار وتقارير

لقاء موسع لأبناء شبوة يدعو للاصطفاف خلف القوات الجنوبية

المرسى – خاص

تداعى أبناء المديريات الشرقية بمحافظة شبوة لعقد اجتماع موسع يضم عددا من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وضباط من الجيش والأمن، اليوم، للتشاور حول المستجدات الاخيره بشبوة.

وفي بداية اللقاء رحب بالحاضرين العقيد محمد بن مبارك البريكي القائد السابق لقوات الشرطة العسكرية في محافظة شبوة سابقا وهو أول من دعا لهذا اللقا الأخوي، وجاء في كلمته شرح كامل حول ماتعرضت له محافظة شبوة في ضل حكم حزب الاصلاح ومرتزقته ونهبها وسعيها لتخريب النسيج الاجتماعي الشبواني.

واستعرض البريكي المستجدات الحالية التي تعيشها شبوه واشاد باالانتصارات التي حققتها قوات العمالقه في بيحان في وقت قصير لا يتوقعه الاعداء ومن يقف خلفهم وقدم الشكر لقيادة قوات العمالقه ومنتسبيها من جنود وضباط.

وكذالك قدم كلمة شكر للتحالف العربي على الجهود التي بذلها في تحرير شبوه واستباب الامن فيها، مرحبا بعودة قوات النخبة الشبوانية التي ساهمت من قبل في حفظ الأمن بشبوة وحاربت الإرهاب وأمنت الطرقات العامة.

وطلب العقيد البريكي من الحاضرين وهم الذين يمثلون كل شرايح المجتمع في المديريات الشرقية بشبوة للوقوف ومساندة المحافظ الجديد الشيخ عوض محمد بن الوزير وهو الذي لازال في بداية عمله.

وأشار إلى تقديم المحافظ تقريرا مفصلا في وقت قريب حول ماتعانيه المديريات الشرقية، وخاصة الظلم في استحقاقاتها من المشاريع التنموية والتهميش في المشاريع والوظائف العامة والتي عانى ويعاني منها أبناء المديريات الشرقية.

ودعا في كلمته الحاضرين لرص الصفوف والوقوف خلف القوات الجنوبية في حربها ضد مليشيا الحوثي، متمنيا لكل شبوه وأهلها الخير والأمن والاستقرار.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com