أخبار وتقارير

على طريقة داعش.. مليشيا الحوثي توجه بضبط الفنانين والمغنيين(وثيقة)

المرسى – خاص

وجهت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، مدراء شرطة المديريات ومدراء المراكز الأمنية في المناطق الشمالية لمحافظة الحديدة بضبط الفنانين والمغنيين في الأعراس والمناسبات.

في تطور لافت للتطرف الحوثي بالتضييق على المجتمع و ضمن حملة شرسة تشنها ضد الغناء والفنانيين.

على طريقة داعش.. مليشيا الحوثي توجه بضبط الفنانين والمغنيين(وثيقة)

وأفاد مصدر محلي، لـ”المرسى الإخباري” إن مليشيا الحوثي أصدرت تعميم جديداً قضى بضبط الفنانين والمغنيين في الأعراس والافراح، معتبراً التوجية قيدا مشددا يفوق تشديدات التنظيمات الإرهابية

وذكر المصدر، ان المليشيا الحوثية تقوم بضبط الفنانين والعاملين في مجال الفن في الحواجز الأمنية التابعة للمليشيا في المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة وتحتجزها.

وأظهرت وثيقة توجية للقيادي الحوثي صادق علي مصلح مدير ما يسمى بشرطة المناطق الشمالية بمحافظة الحديدة، بدأ هذا الأسبوع العمل بفرمان المليشيا وأبلغ جميع الحواجز الأمنية بضبط الفنانين.

وتهدف مليشيا الحوثي من ممارساتها إلى إجبار المواطنين على الاستماع للزوامل القتالية المحرضة على العنف والحرب والتعصب الطائفي.

وتقف خلف هذه القيود القيادات الدينية الحوثية المتطرفة المعروفة بـ “الثقافيين” بالوقوف خلف صياغة هذه القيود باعتبارها الذراع الطولى لزعيم المليشيا لـ” الحفاظ على الهوية الإيمانية ” حسب ادعائها.

يذكر أن سلطة المليشيا قامت طوال الفترة الماضية بالاعتداء على العديد من الفنانين بعد توجيه تهمة الغناء لهم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com