أخبار وتقارير

شبوة: 6 مصابين خلال قمع الإخوان احتجاجات مناهضة

المرسى – شبوة

أصيب ستة متظاهرين بنيران سلطة الإخوان في شبوة، خلال قمع احتجاجات شعبية مناهضة للتنظيم.

وقالت مصادر محلية، إن ستة متظاهرين أصيبوا في إطلاق النار من قبل مليشيات الإخوان أثناء تجمع لمشاركين في احتجاج شعبي جرى تحديد مكانه في مديرية بيحان .

وتواصل مليشيات سلطة الإخوان حملة الإعتقالات التي شنتها ضد نشطاء محليين ومواطنيين ليصل عدد المعتقلين إلى نحو 45 مدنيا بعضهم داهمت مليشيات الإخوان منازلهم ليلا.

وتعرض مكان التظاهره السلمية لاقتحام بآليات عسكرية وأمنية وتم إختطاف عدد من المشاركين في الاحتجاج وإقتيادهم إلى السجون السريه للمليشيات الإخوانية.

وفي مديريه الصعيد، أغلقت مليشيات الإخوان الطرق ونصبت نقاط تفتيش لمنع المواطنيين من المشاركة في فعاليه شعبية ضد بطش الإخوان في المديرية.

ورغم القيود الأمنية المكثفة على تحركات المواطنيين، إلا أن مصادر محلية قالت، إن الفعالية الجماهيرية تم تنظيمها في مدينة يشيم التاريخية، كما شارك أبناء مديرية عسيلان في التعبير عن رفضهم للوجود الإخواني على أرضهم.

وتكثف مليشيات الإخوان المسلمين من قبضتها الأمنية في محافظة شبوه النفطية التي تربطها حدود مع محافظات مأرب وحضرموت وأبين والبيضاء.

وسبق أن اعتقلت مليشيات الإخوان عددا من النشطاء المحليين وعناصر من قوات النخبة في شبوة، والتي كانت تؤمن المحافظة من عناصر القاعدة قبل أن تجتاحها مليشيات التنظيم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com