أخبار وتقارير

شبوة.. اتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية

المرسى- شبوة

جرى اليوم في محافظة شبوة إتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والخمور المضبوطة، وذلك في ختام فعاليات أسبوع التوعية بمخاطر المخدرات، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.

وجرت عملية الاتلاف بحضور محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير، ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة الدكتور صالح الشيوحي، وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة اللواء عادل المصعبي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد فؤاد النسي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والقضائية.

شبوة.. اتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية

وكان محافظ شبوة قد أستمع إلى شرح مفصل من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد أحمد مساعد حول الأنشطة والبرامج التوعوية التي نفذتها الإدارة خلال أسبوع التوعية، والجهود المبذولة في مجال مكافحة المخدرات وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطرها وأضرارها على الفرد والمجتمع.

وأشاد المحافظ بتتويج فعاليات أسبوع التوعية بإتلاف هذه الكميات الكبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، مؤكداً أن ذلك يعكس يقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية وجهودها المتواصلة في حماية المجتمع من آفة المخدرات.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com