أخبار وتقارير

دويد: لن نسمح أن تكون اليمن حديقة للحرس الثوري الايراني

 

المرسى – المخا

 

 

أحيت المقاومة الوطنية اليوم الجمعة الذكرى الثالثة لانتفاضة ديسمبر في صنعاء ضد مليشيا الحوثي، وذلك بمشاركة عشرات الآلاف في مدينة المخا بالساحل الغربي.

 

 

وخلال الفعالية التي ضمت حشود قدمت من ارياف وقرى الساحل الغربي، القى ناطق المقاومة الوطنية، العميد ركن صادق دويد، كلمة خاطب فيها الشعب اليمني في الداخل والخارج للوقفو صف واحد في وجه الشرذمة الكاهنة ومقاومة نظام ولاية الفقيه.

 

وأشار دويد إلى أن ما كشفت مؤخرًا بعض الوثائق من فصول المؤامرة على اليمن والأشقاء في دول  الخليج كان قد حذر منها الرئيس الراحل بداية فوضى 2011م.

 

وحذر الناطق العسكري من خطورة المخطط الإيراني وبعض الأطراف الإقليمية التي تحاول إحراق المنطقة انطلاقاً من اليمن متخذين من مليشيات الحوثي أداة لتحقيق أهدافهم  الشريرة وفي مقدمة ذلك تصفية المشروع العربي .

 

واكد ان العاصمة صنعاء ستظل قلب العروبة  النابض ولن نسمح لأن تكون اليمن حديقة لإرهابي الحرس الثوري الايراني وعلى مندوبها بصنعاء أن يرحل من أرضنا.

 

وطالب ناطق المقاومة الوطنية كل المكونات السياسية المدافعة عن الجمهورية أن تستشعر معاناة اليمنيين التي تتفاقم يوماً  بعد يوم وتوحد الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي التي أهلكت الحرث والنسل والعمل جميعاً على استعادة مؤسسات الدولة اليمنية.

 

وتعهد دويد بالوقوف أمام تضحيات ثورة ديسمبر والمقاومة المشتركة في الساحل الغربي وكل مقاتل في مأرب والجوف وصنعاء والضالع وكافة الجبهات.

 

وثمن العميد دويد عاليا موقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية  المتحدة  الداعم  والمساند لليمن في مواجهة التمدد الإيراني.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com