أخبار وتقارير

حتى الشهداء والجرحى داهم الإخوان منازلهم في تعز

المرسى – تعز

لم تسلم منازل شهداء وجرحى اللواء 35 مدرع في منطقة الجبزية في مديرية المعافر جنوب محافظة تعز من عبث واقتحام مليشيا الإخوان وقوات الشرطة العسكرية اليوم الإربعاء.

وقدمت منطقة الجبزية أكثر من 45 شهيدا وجريح في مواجهة مليشيا الحوثي في جبهات القتال وذلك بعد انخارطهم في صفوف اللواء 35 مدرع خلف قائد المقاومة في الحجرية والقيادي باللواء العقيد فؤاد الشدادي وخلف رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحكيم الجبزي.

وقالت مصادر محلية إنه بين المنازل التي تعرضت لعمليات مداهمة واقتحام من قبل مسلحين الحشد الشعبي وقوات محور تعز والشرطة العسكرية كانت تابعة لشهداء وجرحى قدموا دمائهم دفاعا عن تعز في مواجهة مليشيا الحوثي وذلك اثناء نهب واقتحام هذه القوات لمنزل العقيد الجبزي والعقيد الشدادي.

وحسب المصادر فأن المنازل التي تعرضت للمداهمة والاقتحام تتبع الجريحان عبدالرقيب الفقيه وحامد الفقيه والشهيدان بلال الجبزي الشدادي ومحمد عبدالكريم الشدادي.

ولم تحترم مليشيا الحرثي حرمة مساكن الشهداء والجرحى الذين سقطوا في معارك القتال وشاركوا في المعارك الأولى في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، لتتسبب لنسائهم وأطفالهم الترويع، فضلا عن العبث بالمنازل ونهب الممتلكات.

وكانت مليشيا الاخوان قد اقتحمت ونهبت منزلي العقيد فؤاد الشدادي والعقيد الحكيم الجبزي وهددت أسرهم وقامت بنهب أطقمهم العسكرية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com