أخبار وتقارير

جنود في محور تعز يقطعون شوارع مدينة تعز ويشعلون الإطارات بالطرقات

المرسى| تعز

قطع عشرات الجنود بزي مدني صباح اليوم الثلاثاء شوارع مدينة تعز إحتجاجاً على مقتل قائد عسكري قتل يوم امس الاثنين .

وقال مصدر أمني “للمرسى” أن المحتجين قطعوا شوارع الحصب ووادي القاضي ،وشارع جمال (وسط المدينة) واحرقوا إطارات السيارات إحتجاجاً على مقتل قائد في الكتيبة الاولى باللواء145 الرائد شرف العوني اثر إشتباك مسلح في أحدى نقاط تحصيل القات .

وقال مراسل المرسى ان المحتجين اطلقوا النار ونشروا الخوف والرعب وسط المدينة بالاضافة الى وضع الأحجار في الشوارع، ما أدى إلى توقف حركة السير.

وتحدث احد الجنود”للمرسى” أن الهدف من خروجهم للشارع بهدف الضغط على قيادة المحور والشرطة والامن وسلطات المحافظة للقبض على الجناة.

يذكر ان الرائد شرف العوني قائد الكتيبة الأولى باللواء 145 قتل يوم أمس الاثنين أثر اشتباكات مع مسلحين في نقطة الصياحي بمنطقة الضباب غرب مدينة تعز، على خلفية نزاع حول تحصيل ضريبة القات.

وتشهد مدينة تعز إنفلات امني غير مسبوق وسط تزايد ظاهرة القتل والنهب وفشل السلطات في إدارة المحافظة تحت ذريعة عدم وجود أمكانيات للقيام بحملة امنية لضبط المطلوبين امنياً ..

ومن جهة اخرى يستمر حزب الإصلاح في حشد مسلحيه الى مدينة التربة مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في محاولة منه للسيطرة عليها بشكل كامل وإسقاط مواقع تمركز اللواء 35 مدرع .

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com