أخبار وتقارير

بلقيس.. صوت الحوثيين.!

رأي – فائد دحان

قناة بلقيس و مؤسسة توكل كرمان و و توكل كرمان كلهم مخترقين من قبل طلاسم الضاحية الجنوبية لحزب الله، هذا أمر مفروغ منه و منذ سنين يحصل، تحدثنا كثيرا عن هذا الامر، يحوط توكل جوقه من المبرراتيين و المشرعين لمشاريع حزب الله.

وصل الامر إلى محاولاتهم لاختراق قناة Trt العربية التركية، استفسرني احد الزملاء قبل سنوات عن واحدة من الصحفيات بذلت كل جهدها لتعمل في القناة و أخبرته انها تتبع عيال الضاحية الجنوبية و تم استبعاد قبولها و رجعت تفتح لها مشروع خاص و تتنقل ما بين مناطق الحوثي و بيروت و عواصم أخرى بكل أريحية.

هؤلاء شغالين مع حزب الله و لصالح الحوثي عيني عينك مهما حاولو إظهار كونهم محايدين و مستقلين يفعلون الشيء ونقيضه، يستخدمون التقية لاختراق اي جهة ويتسللون داخلها بطريقة و تكتيك فارسي يدار من الضاحية.

ما ظهر على السطح وقمنا بارشفته خلال الفترة أكد انهم استطاعو انجاز ما يريدون وتسيير القناة كما تشاء ملالي الضاحية و يجي لك واحد ادوع يقول لك مش معقول قناة بلقيس خطها المهني محترم وهي قناة تلتزم بمعايير العمل الصحفي.

لا والله يا صاحبي راقبنا عن كثب و تابعناها تماما و طلعت لا تلتزم الا بمعايير الضاحية و ميليشيات الحوثي و تتحدث كناشطة تسهر في الضاحية وتتغسل في طهران بلاش ضحك على الدقون.

*من صفحة الكاتب على فيسبوك

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com