أخبار وتقارير

اللواء 35 مدرع يعبر عن أسفه من استفزازات مجاميع الإخوان في مسرح عملياته جنوب تعز

المرسى – تعز

عبرت قيادة اللواء 35 مدرع في محافظة تعز عن الأسف لما حدث من تصرف وأستفزاز وانتشار مكثف لمجاميع مليشياوية حاولت تفجير الوضع وتصفية جميع قياداته عندما كانت متجهة لحضور اجتماع مع المحافظ بمدينة التربة لمناقشة الوضع الأمني في الحجرية والتحشيدات العسكرية في مسرح عملياته.

وأفاد بلاغ صحفي نشره المركز الإعلامي للواء 35 مدرع أن قيادة اللواء (أركانات وقادة كتائب وسرايا) تفاجأت في الطريق إلى مدينة التربة بمنعها من المرور من قبل نقطة الأمن الخاص الواقعة في مدخل سوق منطقة المركز حفاظا على سلامة القيادة كما افاد افراد النقطة بسبب استحداث كمائن من قبل مجاميع وانتشارها فوق التباب والجبال طول الخط المؤدي الى مدينة التربة، وكانت مزودة بجميع انواع الأسلحة المتوسطة و صواريخ RPG وغيره.

وبين أن الحرب الشعواء التي تواجه اللواء 35مدرع من قبل مليشيا الحوثي ومجاميع مليشياوية في الداخل تحاول تطويق مسرح عمليات اللواء من جميع الجهات واسقاط مواقعه في التربة والراهش معافر واستقدام العناصر المسلحة والاعتداءات على قواته ما تسبب بسقوط عدد من الشهداء والجرحى .

وأكدت أن قيادته تتعامل بصبر وحكمة تجاه هذه الحرب الممنهجة حرصا منها لعدم جر مناطق الحجرية الآمنة الى مربع الصراع، محمل في الوقت ذاته، المسؤولية الكاملة قيادة محور تعز ومحافظ المحافظة والقيادة العليا لمنع الاحتراب والاقتتال الداخلي وأن قيادة اللواء لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الاستفزازات وهي تملك قدرة الدفاع عن مسرح عملياتها وعلى آمن واستقرار المنطقة.

ووفقا لمصادر متطابقة فأن المجاميع التي انتشرت في مسرح عمليات اللواء 35 مدرع كانت تتبع اللواء الرابع مشاة والقيادي الإخواني حمود المخلافي وحاولت تصفية قيادة اللواء 35 التي كانت تنوي حضور اجتماع لمحافظ تعز ينعقد في مدينة التربة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com