أخبار وتقارير

القوات الجنوبية تسحق هجمات انتحارية للحوثيين شمال الضالع

المرسى – الضالع

اشتدت وتيرة المعارك بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي، خلال الساعات الماضية شمالي محافظة الضالع.

وقالت مصادر عسكرية، إن مواجهات عنيفة دارت في قطاع جبهة العود وحبيل العبدي الاستراتيجية شمال غربي المحافظة، عقب هجمات حوثية حاولت إحداث اختراق باتجاه مواقع القوات الجنوبية.

وأوضحت المصادر، أن المليشيا استخدمت مختلف أنواع الأسلحة في قصف خطوط الدفاع الجنوبية الأولى، في الوقت الذي لا تزال فيه الاشتباكات العنيفة مستمرة.

وأضافت المصادر، أن القوات الجنوبية تصدت لعناصر المليشيا المهاجمين، وقتلت عدد منهم، وأن المليشيا فشلت في إخراج جثث قتلاها وإسعاف جرحاها، على خطوط الدفاع الجنوبية في بتار وحبيل الكلب وصبيرة.

ووفقاً للمصادر، فإن هذه التطورات تأتي بعد أقل من ساعتين من محاولة هذه المليشيات شن سلسلة هجمات باتجاه قطاعات صبيرة-الجب والفاخر وبتار لاقت فيها نفيس مصير الانكسار والخسائر.

وذكرت المصادر، أن وحدات من لقوات الجنوبية كانت قد تمكنت مساء أمس الأول (الأحد) من كسر عمليات زحف حوثية واسعة، حاولت من خلالها الأخيرة مهاجمة خطوط الدفاع الجنوبية الأولى في جبهات العمق الاستراتيجي شمال غربي الضالع.

كما تصدت القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة لهجوم مستميت شنته المليشيات الحوثية في قطاع هِجار-باب غلق جنوبي منطقة العَود.

وحاولت المليشيا مهاجمة تبة المقاتيل وتباب السُوّد، حيث تكبدت خسائر جديدة أجبرتها على التراجع والانكسار.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com