أخبار وتقارير

العمالقة تنشر قوات الردع في خط “المخا – عدن” لضبط التقطعات

المرسى – الساحل الغربي

حركت ألوية العمالقة في الساحل الغربي، سريتين عسكريتين من قوات الردع، إلى الخط الرابط بين ذوباب وخور العميرة التابعة لمديرية المضاربة في لحج، على الخط الساحلي الرابط بين المخا وعدن.

وذلك للحد من عمليات التقطع المتكررة التي يتعرض لها ضباط وجنود من العمالقة.

وقال المركز الإعلامي لأولوية العمالقة، إنه بتوجيهات من قائد قوات ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي “تم إرسال السريتين بقيادة المقدم جعفر الكعلولي الذي تم تعيينه خلفاً لحمدون الصبيحي الذي كان يقود قوات من العمالقة ضمن القوات المشتركة في الساحل الغربي”.

وأشار إلى تعيين الصبيحي مديرا لأمن ذوباب نظرا لانشغالاته في أمن المديرية نتيجة عمليات التقطع.

وأوضح المركز، أن إرسال العمالقة لقوات الردع الى الخط الرابط بين ذوباب وخور العميرة من أجل التدخل في حال حدوث اي عملية تقطع لمنتسبيها، نتيجة عدم تحرك القوات المرابطة في تلك المناطق وملاحقة ومنع قطاع الطريق.

وأضاف، أنه “تم التنسيق مع مدير أمن ذوباب حمدون الصبيحي وقائد لواء باب المندب ماجد السقيا على مساندة قوات الردع في حال حدوث اي عملية تقطع”.

وتابع: “جاء هذا بعد تعرض ضباط وأفراد من العمالقة لعمليات تقطع بشكل متكرر في المناطق الرابطة بين ذوباب وخور العميرة عند مرورهم من المخا وعدن كان آخرها التقطع لسيارة إسعاف تابعة للمستشفى الميداني في المخا”.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن قوات الردع تفاجئت من الاشاعات التي يتم ترويجها في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتي كان الأحرى بها أن تسخر طاقتها ضد قطاع الطرق وعناصر الاختطافات التي كثرت خلال الآونة الأخيرة.

موكداً أنها عادة دخيلة يستنكرها ويقف ضدها شرفاء الصبيحة ورجالها، حسب تعبيرة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com