أخبار وتقارير

العليمي: العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة القوات المسلحة في هزيمة التنظيمات الإرهابية

المرسى- عدن

أجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، للاطلاع على الأوضاع في المحافظة، وتفاصيل الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف موقعًا عسكريًا للواء الثالث دعم وإسناد بمديرية مودية، مخلفًا عددًا من الشهداء والجرحى الميامين.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ أبين إلى تقرير أولي حول الهجوم الغادر الذي نفذته أيادي الإجرام والإرهاب، موجها بتقديم الدعم اللازم لعائلات الشهداء، والرعاية الطبية للجرحى.

وحيا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الملاحم البطولية التي سطرها أبطال القوات المسلحة في مواجهة التنظيمات الإرهابية، بما فيها المليشيا الحوثية المتخادمة معها، والتصدي لمحاولاتها البائسة لزعزعة الأمن والاستقرار، ومفاقمة الكارثة الإنسانية في البلاد.

وأكد العليمي أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وإصرار مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والقوات المسلحة والأمن، وكافة التشكيلات العسكرية، على هزيمة التنظيمات الاجرامية، وعلى رأسها تنظيما القاعدة وداعش المتخادمين مع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وشدد العليمي على أهمية دور الأجهزة الأمنية والاستخبارية في تتبع عناصر التنظيمات الإرهابية، وتجفيف منابعها ومصادر تمويلها بالتنسيق مع جميع الشركاء الاقليميين والدوليين باعتبار الإرهاب ظاهرة عالمية تستدعي تضافر كافة الجهود لاستئصالها والقضاء عليها.

وأعرب رئيس مجلس القيادة باسمه وأعضاء المجلس والحكومة عن خالص التعازي والمواساة لأسر وذوي الشهداء الأبطال، وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com