أخبار وتقارير

الحجرية .. مليشيا الإخوان تنهب وتقتحم منزل تاجر ذهب بالنشمة

المرسى – تعز

شهد ريف تعز الجنوبي “منطقة الحجرية” حالة هلع وخوف في اوساط الاهالي نتيجة ممارسات مليشا الإخوان المسلمين”حزب الإصلاح” في نهب محللات تجارية واعتداءات طالت مدنيين .

وافادت مصادر في مديرية المعافر عن قيام مليشا الإخوان باقتحام منزل تاجر الذهب هيثم حمده في سوق النشمة ونهب مجوهرات تقدر بعشرات الملايين وأسلحة شخصية .

وتاتي هذه الحادثة بعد ساعات من إقتحام منزل قائد مقاومة الحجرية القيادي في اللواء 35 مدرع العقيد فؤاد الشدادي والعبث بمحتويات منزله .

تحركات الإخوان في الحجرية خلال الايام الماضية حققت اهداف منها إنتزاع مواقع اللواء 35 مدرع من المرتفعات ومن ثم إخلاء مسرح عملياته وحصره في منطقة العين بمديرية المعافر مقر قيادة اللواء .

وتخللت التحركات الإخوانية إنتهاكات عديدة واستخدام القوة المفرطة بمختلف انواع السلاح وسقط عشرات المدنيين بين جريح وقتيل بالاضافة لاختطاف نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع عبدالحكيم الجبزي وتعذيبة والتنكيل بجثته على طريقة داعش كما وصف ناشطين حادثت القتل حيث بترت احدى أصابع اليد وقطع للسان والعضو التناسلي.

ومازالت الإنتهاكات مستمرة واختطاف جنود في اللواء 35 مدرع واستحداث نقاط عسكرية في الحجرية وتفتيش لمنازل قيادين في اللواء 35 مدرع وترويع للاطفال والنساء في مناطق كانت آمنة لفترة طويلة في كنف اللواء35 مدرع .

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com