أخبار وتقارير

اعتذار رسمي بعد صفعة مدرب حراس ناشئي سوريا للاعب يمني (فيديو)

المرسى – متابعات

وجهت بعثة المنتخب السوري للناشئين، برئاسة عبد الحميد الخطيب، عضو اللجنة المؤقتة المسيرة لاتحاد كرة القدم المحلي، اعتذارا رسميا للمنتخب اليمني، بعد حادثة ضرب لؤي عثمان مدرب حراس المرمى أحد اللاعبين اليمنيين.

اعتذار رسمي بعد صفعة مدرب حراس ناشئي سوريا للاعب يمني (فيديو)

وأكد الخطيب أن الحادثة فردية وجاءت كرد فعل بعدما سجل المنتخب اليمني هدفا قاتلا، ليودع نسور قاسيون بطولة غرب آسيا للناشئين من الدور نصف النهائي، بحسب ما ذكر موقع “كورة” الرياضي.

وأشارت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، مساء يوم أمس السبت، أن تصرف لؤي عثمان، مدرب حراس مرمى منتخب الناشئين غير مقبول، بحسب الموقع.

وقالت اللجنة في بيان رسمي: “اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، تؤكد رفضها للتصرف الفردي للؤي عثمان، مدرب حراس المرمى في منتخب الناشئين، صدر قرار فوري بإيقاف عثمان ومنعه من مرافقة أي ناد أو منتخب من المنتخبات الوطنية حتى إشعار آخر “.

وكان لؤي عثمان مدرب حراس المنتخب السوري للناشئين، تهجم على عدد من لاعبي منتخب اليمن وصفع أحد اللاعبين قبل نهاية مباراة الفريقين.

واعتذر عثمان لبعثة المنتخب اليمني قائلا: “اللاعب بمثابة ابني أنا أعتذر للشعب اليمني، الشعب السوري والشعب اليمني واحد، وهذا خطأ لا يغتفر”.

وواصل المنتخب اليمني للناشئين مسلسل نتائجه القوية في بطولة غرب آسيا، المقامة حاليا في الدمام السعودية، حيث هزم نظيره السوري (2-1) في مباراة نصف النهائي، أمس السبت.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com