مليشيا الحوثي تختطف اليوتيوبر أحمد حجر على خلفية انتقاده فساد الحوثيين

المرسى – صنعاء

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوتيوبر أحمد حجر، بعد يوم بث فيه مقطع فيديو انتقد فيه فسادهم وسياسة التجويع التي تمارسها بحق اليمنيين في مناطق سيطرتها ونهبها لموارد الدولة.

وذكرت مصادر حقوقية، إن المليشيا الحوثية اختطفت الناشط واليوتيوبر أحمد حجر من شارع الزبيري في صنعاء، واقتاده إلى جهة مجهولة.

وبحسب المصادر، أن أسرة الناشط أحمد حجر لا تعرف مصيره وأنها تحمل المليشيا الحوثية كامل المسؤولية عن سلامته.

وجاء اختطاف اليوتيوبر أحمد حجر عقب يومين من تسجيل مقطع مصور كشف فيه جزءاً من فساد الحوثيين وانتقد ممارساتهم ونهبهم لحقوق وأملاك المواطنين.

وقال حجر، في الفيديو، إن مليشيا الحوثي “تتعمد تطفيش المستثمرين والتجار”، وأن قياداتها مجرد “لصوص ونصابين يأكلون رواتب الموظفين وحق الضعفاء وينهبون الأراضي وأن الصغير والكبير أصبح ينتقد” المليشيا الإرهابية.

وأشار إلى أن المليشيا تجبر ملايين الناس على الخروج في فعاليتها الطائفية لتضليل الرأي العام بحضانتها الشعبية بمن فيهم الموظفون الذين يتم إجبارهم على الخروج أو مصادرة درجتهم الوظيفية رغم انقطاع مرتباتهم.

وأضاف حجر إن “مليشيا الحوثي تتجاهل عمدا صرخات الجوعى بسبب ارتفاع الأسعار وأنها تلصق التهم بالتجار فضلا عن إنهاء التعليم في مناطق سيطرتها”، مشيرا إلى أنه “كغيره باع كل ما يملك من أجل أن يعيش مع أطفاله”.

Exit mobile version