مقاومة البيضاء تنفي صلتها بالمكون الجديد الذي تم إشهاره في مأرب

المرسى – عدن

أعلنت مقاومة البيضاء، في وقت متأخر من مساء السبت، عدم صلتها بالمكون الجديد الذي تم إشهاره في مدينة مأرب تحت مسمى “المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية”.

وقال مصادر مطلعة، ان مقاومة البيضاء اتفقت على تأييدها لأي مكونات أو كيانات تناهض مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروع إيران الذي ينفذه، لكنها في الوقت نفسه أكدت عدم معرفتها أو التنسيق معهما بشأن تشكيل هذا المكون.

وفي البيان الصادر عن مقاومة البيضاء، أعرب عن استغرابه صدور مثل هذا البيان وإشهار كيان يحمل اسم المقاومة الشعبية دون أدنى تنسيق مع مختلف فصائل المقاومة التي تقارع كهنوت الانقلاب في عموم محافظات اليمن.

واعتبرت مقاومة البيضاء، الانفراد بهكذا أعمال استمراراً للعبث الذي يعاني منه أبناء اليمن طيلة الثماني السنوات السابقة، معربة عن تمنياتها أن تكون مثل هذه الكيانات شاملة للجميع بعيدا عن الإقصاء والتهميش والذي كان سبباً رئيسياً فيما نحن فيه.

وجاء في ختام البيان “وعليه تنوه قيادة مقاومة البيضاء إلى أن ما تم اشهاره اليوم لا يمت للمقاومات الشعبية بصلة، وتتمنى من القائمين عليه مراجعة الأمر وجعل المصلحة الوطنية نصب أعينهم بعيداً عن مقاضاة الأغراض والانتماءات الحزبية”.
والله من وراء القصد..

والسبت أعلن في مدينة مأرب، الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الاخوان، عن تشكيل مكون جديد تحت مسمى “المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية” برئاسة القيادي الإخواني المقيم في اسطنبول حمود المخلافي، يضم كافة مجالس المقاومة والقوى الوطنية.

Exit mobile version