سياسي يتهم الحريزي بتجنيد وإرسال أطفال المهرة للحوثيين

المرسى – عدن

اتهم ناشط سياسي الشيخ علي سالم الحريزي، بتجنيد أبناء محافظة المهرة وإرسالهم إلى معسكرات الحوثيين في صنعاء.

وقال طلال المهري في منشور على فيسبوك، في إن مجلس اعتصام المهرة الذي يقوده الحريزي يقوم بتجنيد الاطفال وتبعثهم الى صنعاء المحتلة من مليشيات الحوثي.

ووصف ذلك بأنه “تطور خطير وصورة جديدة من عمالة الخيمة وخياناتها للجمهورية والعرب والسنة”.

وأشار المهري إلى أن مجندين من أبناء المهرة في قرية صقر مديرية حصوين، التحقوا بمعسكر كوفون في المحافظة وقام القيادي المتحوث علي سالم الحريزي، بارسالهم الى صنعاء لتقلي التدريب على يد مليشيات الحوثي.

وأكد أن المجندين لم تتجاوز أعمارهم 17 عاما، وجرى نقلهم إلى صنعاء بدون علم ومعرفة اهاليهم الذين تفاجأوا ان ابناءهم يتلقون التدريب في معسكرات الحوثي بصنعاء.

وذكر الناشط السياسي أن أولياء أمور المجندين على اتصال بابنائهم، حيث كان ردهم على أهاليهم انهم يتلقون التدريب في معسكرات الحوثي بصنعاء وسيعودون خلال أسبوع او اسبوعين.

وبحسب الناشط هناك تخوف للاهالي من غسل الحوثيين ادمغة ابنائهم وشحنها بالأفكار الخبيثة وتدنيس فطرتهم العقائدية.

وأرفق الناشط الجنوبي فيديو لزعيم لجنة الاعتصام الحريزي، وهو يعترف بتشكيل قوة مهرية زعم ان مهمتها الدفاع عن المحافظة من اي اعتداء خارجي تقوده السعودية والإمارات، حسب زعمه.

ووصف الناشط السياسي قوات ومعسكرات الحريزي، بأنها قنابل وعبوات موقوتة وألغام زرعت باياد حوثية، ستحصد ثمارها متى ما سنحت لها الفرصة.

واختتم المهري بقوله، ان ما يحصل في المهرة من مكون الاعتصام جهارا نهارا دون رقيب ولا حسيب وفي غياب تام لدور السلطات الأمنية والعسكرية وبمباركة بعض المسؤولين في سلطة المحافظة، ووسط صمت الكثير من الشيوخ والاعيان عن الاستنكار والتنديد بما تقترفه هذه الشرذمة المارقة من الشرع والعرف والدين.

Exit mobile version