تظاهرة حاشدة في شبوة لدعم الوفد التفاوضي للانتقالي في الرياض

المرسى – شبوة

تظاهر الألاف من أبناء محافظة شبوة في منطقة المصينعة مديرية الصعيد اليوم الخميس رغم قساوة الظروف الأمنية التي فرضتها مليشيات حزب الإصلاح.

وتوافد جموع المشاركين في حشد جماهيري مهيب بمنطقة المصينعة رفضا لتزييف الإرادة الجمعية الشعبية بالمحافظة ولتؤكد أيضا عن وقوفها ودعمها اللامحدود للقرارات والمواقف السياسية لرئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي والوفد المفاوض في مشاورات إتفاق الرياض.

ورفض بيان التظاهرة عملية التزوير الممنهج من قبل سلطة المليشيات الإخوانية للإرادة الجمعية في شبوة والحديث باسمها بعد أن قدم أبناء شبوة ومازالوا يقدمون أغلى التضحيات في سبيل الجنوب.

وأفاد البيان أن شبوة قلب الجنوب النابض لايمكن عزلها عن محيطها الجنوبي ومشروعه الوطني التحرري الكبير ولا تستطيع أي قوة بتر العلاقة الطبوغرافية والتاريخية مع أجزاء الوطن الحبيب الجنوب العربي الفيدرالي ويستحيل طمس هويتها الجنوبية الخالصة.

وعبر أبناء شبوة عن تقديرهم العميق للأخوة في التحالف العربي وفي طليعته المملكة السعودية والإمارات العربية على تقديم العون والمساعدة لأبناء الجنوب وعلى جهودهم لإحلال السلام من خلال العمل الدؤوب لإنفاذ بنود إتفاق الرياض.

Exit mobile version