العاشر صاعقة يدحض المزاعم حول اقتحام مناطق الصبيحة

المرسى – لحج

دحضت قيادة اللواء العاشر صاعقة المزاعم المغرضة التي تحدثت عن قيام اللواء بتجهيز أطقم عسكرية بنية إقتحام مناطق الصبيحة.

ونفت قيادة اللواء – في بيان – تلك الإشاعات التي يروج لها البعض في وسائل التواصل الإجتماعي بهدف الإساءة والتشوية وإذكاء الفتن.

واستغربت قيادة اللواء العاشر صاعقة أن تقوم “تلك الأبواق المأزومة بإنتحال صفة ركن أستطلاع اللواء وبالتحدث باسمه من خلال نشر جملة من الأكاذيب وإلصاقها بأحد كوادر وقيادات اللواء.

ونسبت الإشاعات الكاذبة أسباب عرقلة مساع التحكيم في قضية سيارة الشيخ “عدنان مثنى قاسم” إلى ركن استطلاع اللواء

وكان قد تم اختطاف السيارة بمنطقة مثلث العند من قبل اشخاص ينتمون لأبناء الصبيحة وتعود ملكيتها للشيخ عدنان شيخ منطقة زبيد الضالع.

وأدانت قيادة اللواء العاشر صاعقة هذه الإشاعات ونفتها جملةً وتفصيلا، مؤكدة بان أبناء الحواشب تجمعهم دوماً بأخوانهم أبناء الصبيحة عرى المحبة والإخاء.

وأوضحت قيادة اللواء العاشر صاعقة بأن قضية السيارة التي جرى اختطافها قد تم الإتفاق بشأنها من قبل لجنة صلح مكونة من كبار المشايخ والوجاهات القبلية.

وتم الاتفاق على أن يسلم الخاطفون السيارة إلى يد الشيخ “حمدي شكري” والذي بدوره سوف يقوم بصفته شخصية عسكرية ووجاهه كبيرة لأبناء الصبيحة بتسليمها لمالكها الشيخ عدنان.

وكذلك تنفيذ بقية البنود الأحكام العرفية لإنهاء القضية بالشكل الذي يضمن رد الإعتبار لمالك السيارة.

وأكد البيان أن اللواء العاشر صاعقة ممثلاً بقائده العميد “رشدي عبيد الحوشبي” كان وما يزال صمام أمان للمنطقة والجنوب من النواحي الشمالية الغربية.

Exit mobile version